التدريب على المبيعات

مواعيد الدورة

01/08/2024 12:00 ص

حالة الدورة

مفتوحة

تقدم حلول التدريب على المبيعات من Cosine العمليات والمهارات التي يمكن للمديرين تنفيذها بسرعة لمساعدة مندوبي المبيعات على الوصول إلى مستوى أعلى من الأداء.

يحول برنامج Cosine للتدريب على المبيعات التطويرية الدور التقليدي لمدير المبيعات من كونه رئيسا إلى كونه مدربا. باستخدام إطار عمل من أربعة أجزاء ، يتعلم مديرو المبيعات تقديم أكثر من مراجعة أداء تقييمية نموذجية تقدم ملاحظات عدة مرات في السنة ، وبدلا من ذلك يقدمون ملاحظات تطويرية كل يوم مرتبطة مباشرة بتحقيق أهداف العمل. باستخدام سيناريوهات مخصصة للغاية ، يمارس مديرو المبيعات المهارة الأساسية في قلب التدريب على المبيعات التنموية – “دعهم يتحدثون أولا” – بمعنى آخر ، بدلا من “إخبار” مندوب المبيعات بما يجب القيام به ، يستخدم المدرب التنموي عملية استراتيجية ومهارات استجواب لمساعدة مندوبي المبيعات على اكتشاف العقبات وإنشاء حلولهم الخاصة.

النتيجة بالنسبة لفريق المبيعات هي مجموعة أكثر ذكاء ومهارة تقوم بالتدريب الذاتي وتحقيق أهداف العمل بشكل أكثر استقلالية بحيث يكون لدى مديري المبيعات المزيد من الوقت لتكريسه لأولويات حاسمة أخرى. في الوقت نفسه ، فإن النتيجة بالنسبة للمؤسسة هي ثقافة تسعى إلى الحصول على التعليقات وتقديرها كجزء لا يتجزأ من الأعمال اليومية.

سجل الآن

Scroll to Top